مره حبيت
تغليف الطلب غير جيد
الفستان مره حلو بس عيبهم تواصلهم سيء تأخر في الرد ولخبطوا بطلبي لكن احقاقًا للحق الفستان يموت🥺
خيااال الفستان ماندمت ابد😍