قبل اتم الطلب قالت لي الموظفه اطلبي اليوم ويوصلك بعد اسبوع وللاسف ماوصلني الا بعد 15 يوم وسعره 816 مع التوصيل يعني حرام ...
الفستان مره حلو بس عيبهم تواصلهم سيء تأخر في الرد ولخبطوا بطلبي لكن احقاقًا للحق الفستان يموت🥺
مره حبيت
متجر متميز واسعاره مناسبه